شركة التنمية للأغذية

شركة التنمية للأغذية

انطلقنا في شركة التنمية للأغذية منذ عام 1962، حيث نمت الشركة على مر العقود لتوظف أكثر من 1700 شخص.

لقد قام فريقنا ببناء شركة رائدة في السوق، حيث تعد الأفضل في فئتها، فهي فعالة ومتكاملة يغطي نشاطها جميع دول مجلس التعاون الخليجي وتتخطاه إلى أسوق أخرى. بالإضافة إلى ذلك

نحن لا نعتبر أنفسنا مجرد شركة لإنتاج المواد الغذائية، ولكن كجزء من نسيج المملكة العربية السعودية والمنطقة التي نعمل فيها.

  • تدعم منتجاتنا وخدماتنا الصحة الجيدة والحياة السليمة لملايين الأشخاص، وتمدهم بالغذاء السليم لتحسين حياتهم بشكل يومي.
  • نساهم بشكل رئيسي في دورة الاقتصاد المحلي والإقليمي من خلال توفير المنتجات المحلية بأعلى جودة، ودعم الأمن الغذائي الحيوي، وتوظيف وتطوير مهارات المواطنين والمقيمين على حدٍ سواء.
  • ملتزمون بالاستدامة البيئية، من خلال إطلاق مبادرات مثل معالجة وتكرير المياه، وغرس مليون شجرة، وإعادة تدوير النفايات لاستخدامها كسماد.

أضف شركتك الآن إلى دليل الشركات الغذائية العالمية والعربية.

الرؤية

أن تكون شركة التنمية مُنتجاً ومورّدًا متكاملًا ورائدًا للدواجن ومنتجات الّلحوم الأخرى في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

الرسالة

التركيز على تقديم منتجات وخدمات عالية الجودة مدعومة بخبرات عالميّة لتقديم أعلى مستوى من الجودة لإرضاء العملاء

القيم

التفكير السبّاق، الإحترام، الشغف، روح الفريق، النزاهة والجودة العالية

World’s Food محرك بحث عالمي – عربي وهو الأول من نوعه في مجال محركات البحث الاختصاصية الذي يهتم بمجال الصناعات الغذائية وشركات التعبئة والتغليف والذي تم إطلاقة بشكل تجريبي عام 2006 وهو بالأساس أحد مشاريع شركة MK SHADOWS، وحيث أنه تم افتتاح فرعنا في ألمانيا، بعد النجاح الذي لاقيناه بفروعنا الموزعة في الإمارات العربية المتحدة ومصر و السعودية وتونس والمغرب والعراق وقطر واليمن وسوريا والأردن بالإضافة إلى تركيا، والمختصة بأدلة البحث في المجالات الاختصاصية.

مهمتنا : نتطلع ونعمل على تقديم كل ماهو جديد ومفيد لعملائنا من شركات ومصانع ومنظمي معارض ومؤتمرات بما هو مفيد لسياستهم واستراتيجيتهم في العمل الخاص بهم وللإرتقاء لأعلى مستوى يناسب مكانتهم في عالم الأعمال والتجارة وكل هذا من خلال فريق عملنا المتخصص في كافة المجالات المطلوبة لعملنا والخبرات والكفاءات العالية التي تختصر الوقت وتقدم كل ماهو مطلوب على أكمل وجه لنجاح العمل والشراكة الناجحة بيننا وبينكم للحصول على أهدافنا المشتركة في مسيرتنا العملية. باختصار

فكل ما عليك فعله لكي تصبح أحد الفعاليات المشاركة في محرك البحث العالمي الأول في مجال الصناعات الغذائية والتعبئة والتغليف، هو ان تقوم بالدخول إلى صفحة الإشتراك في الموقع وان تصبح مشترك وتستفيد من خدمات المحرك .

انتاج الدواجن

أصبحت شركة التنمية الزراعيّة المحدودة واحدة من أفضل منتجي الدواجن الطازجة بين دول مجلس التعاون الخليجي من حيث الجودة أثناء بيعها تحت الإسم التجاري “التنمية”.

تتمّ تربية جميع دجاجاتنا محليًا وتغذّى بالذرة (علف نباتي 100٪)، كما أنّها خالية من الهرمونات والمضادات الحيوية ويتم التحكم بها من قبل فنيّين وخبراء مختصّين بالمجال. بالإضافة إلى ذلك

نعمل باستمرار على تحسين إنتاجنا وسياستنا باعتماد أحدث التقنيات لتزويد المستهلكين بمنتج عالي الجودة وخالي من المواد الحافظة الاصطناعية.

تقدّم مجموعة التنمية تشكيلة متنوّعة من المنتجات الحلال، بما في ذلك المنتجات الطازجة والمجمّدة والمتبّلة وغيرها الكثير.

الرجاء الضغط على الزر أدناه للاتصال بنا إذا كان لديكم أي استفسار. بالإضافة إلى ذلك

مطاعم الخدمة السريعة

وقع قطاع مطاعم مجموعة التنمية على امتياز رئيسي واتفاقية تطوير مع POPEYES® ،

أحد مطاعم الخدمة السريعة للدجاج الرائدة في العالم. ستشهد الاتفاقية توسيع علامة POPEYES® التجارية في المملكة العربية السعودية ،

مع افتتاح مطاعم جديدة في السنوات القادمة. ستعمل الاتفاقية مع POPEYES® على تعزيز حضور العلامة التجارية ،

وزيادة الوصول إلى المنتجات اللذيذة للعملاء في جميع أنحاء المملكة.

تخطط المجموعة لتقديم خبرتها كمزود لمنتجات عالية الجودة إلى الامتيازات الغذائية لتقديم أفضل تجربة للعملاء والعلامة التجارية.

معلومات الإتصال:

شركة التنمية للأغذية

العنوان: 3898 طريق عمر بن عبد العزيز، المملكة العربية السعودية – ص. ب: الرياض 6472-12815

الهاتف: 8001249898

الموقع الالكتروني: tanmiah.com

للإتصال بنا:

    "إتفاقية سياسة الخصوصية و شروط استخدام الموقع"

    ما مدى فائدة هذا المنشور؟

    انقر على نجمة للتقييم!

    متوسط ​​التقييم 3.3 / 5. عدد التقييمات: 4

    لا توجد تقييمات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنشور.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    اثنان × ثلاثة =