شركة البابطين الغذائية

شركة البابطين لصناعة البسكويت والمواد الغذائية (ABISCO)

أنشأت مجموعة البابطين الصناعية شركة البابطين لصناعة البسكويت والمواد الغذائية المحدودة (ABISCO) في عام 1983 بخبرة وخبرة كبيرة في التصنيع والتسويق والإدارة ، وتعتبر أول مصنع لتصنيع المواد الغذائية داخل المجموعة. تأسست هذه الشركة لخدمة سوق المواد الغذائية في المملكة العربية السعودية والمنطقة ، لتكون واحدة من الشركات الرائدة في هذه الأسواق لتصنيع البسكويت والمنتجات الغذائية الأخرى.

أن تكون جزءًا من برنامج الاكتفاء الذاتي في المملكة هو أحد أهداف المجموعة الرئيسية. بناءً على خطة توسع شاملة ، مر المصنع بمراحل تطوير مختلفة ، من أجل تلبية الطلب والاستهلاك المتزايد للسوق ، بدءًا من أوائل عام 1984 مع خط إنتاج واسع النطاق من البسكويت والمكسرات والكوكيز عالية الجودة تحت علامات تجارية مختلفة.

وفي عام 1987 ، نجحت ABISCO في تركيب آلات جديدة عالية التقنية مع القدرة على إنتاج مختلف الأشكال والأحجام من المعكرونة والشعيرية ، باستخدام الدقيق السعودي والسميد ، في إنتاج بكميات كبيرة وفترة زمنية أقل وضمان تغليف صحي. كان المكمل الأول لاستكمال مجموعة المعكرونة الخاصة بنا تحت العلامة التجارية “المائدة” هو تركيب مصنع سباغيتي القادر على إنتاج عبوات البيع بالتجزئة والمطاعم.

تم تركيب خطوط إضافية للخلط الجاف لإنتاج منتجات مختلفة من عبوات البيع بالتجزئة وخدمات تقديم الطعام من Jelly Crystals و Crème Caramel و Mix Drink Mixes و Cake Mixes وغيرها من المنتجات المسحوقة تحت رؤية منافسة العلامات التجارية المحلية والدولية المختلفة في الأسواق السعودية والعالمية .

– معلومات الاتصال:

العنوان: المنطقة الصناعية الثانية ، الرياض ، المملكة العربية السعودية – ص.ب: 42759 الرياض 11551

هاتف: 00966112651038

فاكس: 00966112651014

البريد الالكتروني: info@abisco.com.sa

الموقع الالكتروني: www.abisco.com.sa

ما مدى فائدة هذا المنشور؟

انقر على نجمة للتقييم!

متوسط ​​التقييم 3 / 5. عدد التقييمات: 7

لا توجد تقييمات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنشور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

19 − ستة عشر =