غاردينيا غران دور

غاردينيا غران دور

غاردينيا غران دور، الشركة اللبنانية للصناعات الغذائية الحديثة، اسم يواكب التطور والحداثة ويقدم دائماً الجديد في عالم الصناعات الغذائية.
جودة ونوعية وسلامة الغذاء اسس ثلاث تتميز بها منتجات غاردينيا غرن دور اتكون عن حق (سفيرة المذاق اللبناني الى العالم).

وصف كامل: مصانع مجهزة بأحدث الآلات تنتج ما يويد عن 300 صنف من المأكولات اللبنانية المعروفة عالمياً منها الجاهزة والمسبقة التحضير كلها تصنع وفق معايير الجودة العالمية بحسب شهادة اليزو 22000 والتي حصلت عليها غاردينيا غران دور منذ العام 2008 وهي الشهادة العالمية لإدارة الصحة وسلامة الغذاء وأيضاً حصولها على شهادة الأيزو 22005 سنة 2015، وتمتد خطوط انتاجها على مساحة 12000متر مربع لتوفر أكثر من 500فرصة عمل جديدة ولتساهم بتصريف فائض الانتاج الزراعي في سهل البقاع وتثبيت المزارع اللبناني بأرضه.

حداثة، نظافة، نوعية وجودة ، جعلت من غاردينيا غرن دور تتبوء أعلى المناصب وتفوز بالجوائز العالمية منها (Gulfood AWARD) عن فئة أفضل منتوج جديد ومبتكر للوجبات السريعة بمشاركة 132 بلد حول العالم، حائزة ايضاً على الوسام الذهبي للتميز والجودة عربياً في حفل تتويج حيث تم تكريم غاردينا غران دور و14 شخصية قيادية عربية و31 شركة نخباوية كانت لها بصمة واضحة في مجال التميز والجودة.

تنتشر غاردينيا غران دور اليوم في قارات العالم الخمس رافعة عالياً راية المنتج اللبناني من حيث يلامة الغذاء والجودة والنكهة المتميزة لتستحق عن جدارة لقب سفيرة المذاق اللبناني الى العالم.

– معلومات الاتصال:

العنوان: لبنان – المدينة الصناعية – زحلة

هاتف: 009618931570

فاكس: 009618931590

البريد الالكتروني: info@gardeniaspices.com

الموقع الالكتروني: http://www.gardeniaspices.com

ما مدى فائدة هذا المنشور؟

انقر على نجمة للتقييم!

متوسط ​​التقييم 3.4 / 5. عدد التقييمات: 5

لا توجد تقييمات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنشور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

18 − إحدى عشر =