أورينتال لمكسبات الطعم والرائحة

أورينتال لمكسبات الطعم والرائحة

تصنيع مكسبات طعم ورائحة لمختلف القطاعات الغذائية كأطعم للشيبسي والبسكويت والاجبان ومصنعات اللحوم والايس كريم والعصائر والمشروبات والحلويات الجافة كالكاندي. بالإضافة إلى ذلك
ننتج أيضاً خلطات توابل لجميع أنواع الاكلات.
ونصنع صوصات كالكاتشب والمايونيز و….الخ

World’s Food محرك بحث عالمي – عربي وهو الأول من نوعه في مجال محركات البحث الاختصاصية الذي يهتم بمجال الصناعات الغذائية وشركات التعبئة والتغليف والذي تم إطلاقة بشكل تجريبي عام 2006 وهو بالأساس أحد مشاريع شركة MK SHADOWS، وحيث أنه تم افتتاح فرعنا في ألمانيا، بعد النجاح الذي لاقيناه بفروعنا الموزعة في الإمارات العربية المتحدة ومصر و السعودية وتونس والمغرب والعراق وقطر واليمن وسوريا والأردن بالإضافة إلى تركيا، والمختصة بأدلة البحث في المجالات الاختصاصية.

مهمتنا : نتطلع ونعمل على تقديم كل ماهو جديد ومفيد لعملائنا من شركات ومصانع ومنظمي معارض ومؤتمرات بما هو مفيد لسياستهم واستراتيجيتهم في العمل الخاص بهم وللإرتقاء لأعلى مستوى يناسب مكانتهم في عالم الأعمال والتجارة وكل هذا من خلال فريق عملنا المتخصص في كافة المجالات المطلوبة لعملنا والخبرات والكفاءات العالية التي تختصر الوقت وتقدم كل ماهو مطلوب على أكمل وجه لنجاح العمل والشراكة الناجحة بيننا وبينكم للحصول على أهدافنا المشتركة في مسيرتنا العملية.

فكل ما عليك فعله لكي تصبح أحد الفعاليات المشاركة في محرك البحث العالمي الأول في مجال الصناعات الغذائية والتعبئة والتغليف، هو ان تقوم بالدخول إلى صفحة الإشتراك في الموقع وان تصبح مشترك وتستفيد من خدمات المحرك .

أضف شركتك الآن إلى دليل الشركات الغذائية العالمية والعربية.

من نحن:

شركة اورينتال للمكسبات الطعم والرائحة لديها خط شامل من النكهات (للطعم والخلطات والصوص) حيث تأسست عام ۲۰۱1 في مصر.

حيث بدأت الشركة في إنتاج مكسبات الطعم التي تدخل فى تصنيع الشبيسي والتسالي (فشار و المقرمشات)، وبعد ذلك اتسع التطوير ليشمل قطاع إنتاج اللحم والجبنة.

وفي عام 2016بدأت شركة اورينتال قطاع السوائل حيث يشمل القطاع العصائر والمشروبات والبسكويت والكيك والكرواسون ومنتجات الحلويات و اللبان. بالإضافة إلى ذلك

وفي نهاية 2017 حشدت شركة اورينتال كافة الموارد لدى قسم البحوث والتطوير لتوفير خلطات التوابل والنكهات والصوصات عالية الجودة.

ولذلك تمنحكم العديد من النكهات الفريدة الثابتة التي ترضي احتياجات العملاء في الوصول شی نكهات جديدة في مجال صناعة رقائق البطاطس وخلطات التوابل ومنتجات اللحوم والأسماك وكذلك أنتاج صلصة الطماطم.

وعلى ذلك فأن الشركة تقوم حاليا بتغطية الطعوم والنكهات فى المنتجات التالية

1- مكسبات الطعم الجافة للشيبسى والسناكس والمقرمشات وللأجبان واللحوم.

2- مكسبات الطعم السائلة للعصائر والحلويات والبسكويت والأيس كريم

3-أضافات وخلطات الطعام من البهارات والصوص وأضافات الأغذية

4- الشركة حاليا تنتج الصلصات والكاتشب والمايونيز وبالإضافة إلى ذلك

تعتمد شركتنا على افضل الشركات العالمية والمحلية المصنعة للمواد الخام ولأمدادنا بخامات عالية الجودة حيث يتم اختيار جميع الخامات بدقة وبرقابة صارمة تتطبق أعلى معايير الجودة.

أهداف الشركة:

ولذلك فأن هدف ورؤية الشركة على الدوام هو تلبية احتياجات عملات وتقديم أفضل خدمة ممكنة.

معلومات الإتصال:

شركة اورينتال للمكسبات الطعم والرائح

العنوان: الإدارة : مصر – قطعة 56 – منطقة قويسنا الصناعية الثانية – المنوفية

الهاتف: 00201000017410

الموقع الالكتروني: www.oriental-flavours.com

للإتصال بنا:

    "إتفاقية سياسة الخصوصية و شروط استخدام الموقع"

    ما مدى فائدة هذا المنشور؟

    انقر على نجمة للتقييم!

    متوسط ​​التقييم 5 / 5. عدد التقييمات: 1

    لا توجد تقييمات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنشور.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    5 + 17 =